منتخب مصر
منتخب مصر


حسام البدري: لم أفشل مع المنتخب وكنت سأصعد بالفراعنة لكأس العالم

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 08:18 م

أكد حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق انه كان قريب من قيادة الفراعنة لكأس العالم 2022.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية : "قرار إقالتي لم يكن فنيا لكن كان لتحقيق مصالح شخصية وكانت هناك تدخلات كثيرة ورفضتها مثل تكوين الجهاز الفني وتدخلات إدارية أخري  ".

وتابع "أرفض اتهامي بالفشل مع منتخب مصر وتركت المنتخب بعد التأهل لأمم إفريقيا كأول للمجموعة وكنت على بعد خطوات من بلوغ المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم".

وواصل البدري: «كل تجمعاتي مع المنتخب كانت قبل اي مباراة بثلاثة أيام بسبب مباريات الدوري وفي مرة كان هناك قرار بوضع مباراة كأس مصر في الوسط وهددت بالاستقالة وقتها».

وأوضح :" كل تفكيري كان مع مصر ومصلحة المنتخب، الجداول كانت بتوضع بشكل عشوائي وكل التجمعات كانت بتكون قبل المعسكر بـ 48 ساعة لذلك لم يكن هناك انسجام بين اللاعبين في المعسكر".

وشدد :" لو كنت كملت كنت هحقق الهدف الأكبر بالصعود لكأس العالم 2022" .

وكان اتحاد الكرة قد قرر إقاله حسام البدري من تدريب منتخب مصر في سبتمبر 2021 قبل ان يتم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش .

وفشل كيروش في قيادة منتخب مصر لمونديال 2022 حيث تأهل منتخب السنغال للمرة الثالثة لكأس العالم بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبدالله واد" بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز ذهاب بنتيجة 1/0 قبل أن يفوز السنغال في مباراة الإياب بنفس النتيجة في المباراة التي أمتدت لـ 120 دقيقة لتحسم ركلات الترجيح صاحب بطاقة التأهل للمونديال .

البدري: أحلم بتدريب الأهلي مرة أخري

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة